الأحد، 17 أكتوبر 2010

مشاهده مبارة الاهلى والترجى مبارة العودة اليوم حصريا على رضا روتانا

 
 
ومن جديد نعود اليكم اليوم الاحد الموافق 17/10/2010 فى بطولة دورى ابطال افريقيا فى الدور قبل النهائى حين يواجه الاهلى المصرى نظيره الترجى الرياضى التونسى ننقله لكم فى بث مباشر وحصرى اون لاين على النت منقول من قنوات جستين تي فى المجانية سوف نضيف لكم القنوات هنا فى هذا الموضوع على اكثر من قناة مجانية



منا هنا رابط مشاهدة المباراة على اكثر من قناة مجانية




او






الكود

WtcAp7kgbzHWhKWj


اخبار عن مباراة الاهلى والترجى اليوم مباشرة


يخوض الاهلي مباراته المهمة والمرتقبة امام الترجي التونسي على استاد القاهرة في الثامنة والنصف من مساء اليوم بتوقيت الكويت في لقاء الذهاب بالدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا.

يرفع الاهلي خلال مباراتهم العصيبة اليوم شعار «الفوز وحده لا يكفي»، حيث يسعى محمد ابوتريكة ورفاقه الى تقديم عرض جيد وتحقيق نتيجة مطمئنة قبل لقاء العودة في تونس، والذي يمثل مواجهة محفوفة بالمخاطر.

على الرغم من التاريخ الكبير الذي يحظى به كل من الفريقين على المستويين المحلي والافريقي فإن ظروف كل منهما تباينت بين المواسم القليلة الماضية والموسم الحالي.

مشاهدة مباراة الاهلي والترجي التونسى بث مباشر

الاهلي.. قدم افضل السنوات في تاريخه، على الاقل افريقيا، خلال المواسم الماضية وبالتحديد في اعوام 2001 وما بين 2005 و2008، بينما تراجع مستوى عروضه في العامين الاخيرين، ولم تكن نتائجه على المستوى المطلوب رغم فوزه باللقب المحلي.

مشاهدة مباراة الاهلي والترجي التونسى بث مباشر

اما الترجي فقد توارى كثيرا في السنوات القليلة الماضية، ولم تكن له اي بصمة حقيقية على عكس ماضيه المشرف.. ولكن الفريق عادة بقوة الى الساحة الافريقية في الموسم الحالي ونجح في شق طريقه على اروع ما يكون للمربع الذهبي بدوري الابطال.

مشاهدة مباراة الاهلي والترجي التونسى بث مباشر

يخوض الاهلي مباراة اليوم وهو يدرك جيدا صعوبة اللقاء في مواجهة الترجي صاحب الخبرة الكبيرة وامكانات اللاعبين العالية، ولكن الاهلي يمتلك سلاحا حاسما في مثل هذه المواجهات الصعبة، وهو الخبرة وعزيمة اللاعبين وحماسهم الشديد ورغبتهم في اسعاد الجماهير.

أما المشكلة الحقيقية التي تؤرق الجهاز الفني وكذلك جماهير الفريق فهي ضعف الأداء الهجومي للأهلي وقلة عدد الأهداف في مباريات الفريق منذ فترة وهي المشكلة التي يحتاج الفريق للتغلب عليها إذا أراد عبور عقبة الترجي إلى نهائي البطولة.. ولذلك أعطى البدري تعليماته بضرورة تحول لاعبي خط الوسط سريعا من وضعية الدفاع إلى الهجوم بكثافة عددية لإرباك دفاع الترجي.

مشاهدة مباراة الاهلي والترجي التونسى بث مباشر

طاقم تحكيم ليبي

يتولى ادارة لقاء الأهلي والترجي التونسي اليوم في دوري أبطال أفريقيا طاقم حكام ليبي بقيادة عادل الراعي ويعاونه خالد أبو الخير ونصر الدين محمد والحكم الرابع محمد رجب.

بذلك ستكون مباراة اليوم مواجهة عربية خالصة، حيث ستكون بين فريقين عربيين بقيادة مدربين وطنيين هما حسام البدري والتونسي فوزي البنزرتي ويديرها طاقم حكام ليبي.

مشاهدة مباراة الاهلي والترجي التونسى بث مباشر

البنزرتي ينفي الإساءة

نفى فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الترجي ما نسبته بعض وسائل الاعلام اليه من تصريحات يسيء فيها لفريق الأهلي، مشيراً الى أنه يحترم الأهلي كثيراً فهو فريق كبير وقوي ويتمتع بخبرة طويلة وليس صحيحاً أنه صرح بأن الأهلي لم يعد كما كان في السنوات الماضية تحت قيادة مديره الفني السابق البرتغالي مانويل جوزيه.

مشاهدة مباراة الاهلي والترجي التونسى بث مباشر
 
 
اليكم قنوات المبارة  فقط على رضا روتانا 


(( القنواااااااااااات ))

سيتم وضع القنوات قبل بداية المباراة مباشرة كعادتنا بإذن الرحمن


ولمشاهدة أفضل إستخدم متصفح firefox أو opera

رابط تحميل متصفح الفايرفوكس وهو أفضل متصفح لتشغيل القنوات


بمساحة 7 ميجا فقط

و إذا لم تعمل معك القنوات وظهرت بدل منها رسالة فهذا معناه أن جهازك لا يوجد عليه برنامج Java

اذا تعطلت احد القنوات يمكنك عمل ريفيرش للصفحة ليتم تحميلها مرة أخرى

وسيتم توفير المزيد من القنوات حتى تنتهى المباراة بأمر الرحمـن
لمشاهدة المباراة 




للمزيد من مواضيعي

مشاهدة مبارة الاهلى اليوم فقط وحصرى على رضا روتانا